لو عندك فحما سودا وش بتكتب على الجدار (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 14146 - عددالزوار : 79630 )           »          مجدداً كيف مزاجك اليوم؟ (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 9857 - عددالزوار : 72529 )           »          ايش قاعد تسمع الان (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 9684 - عددالزوار : 61554 )           »          ღϠ₡ღ رآيـــــك بالعــضـــو اللــي قبـــلـــك ღϠ₡ღ (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 478 - عددالزوار : 4869 )           »          بعض الناس!!! احم احم (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 473 - عددالزوار : 5061 )           »          نبغى كلمة واحده تعبر فيها عن شعورك ؟؟؟ (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 125 - عددالزوار : 2032 )           »          اكتب هنا امنيتك (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 8992 - عددالزوار : 53124 )           »          اكتب حرفين والي بعدك يكملهم بكلمه معروفه (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 489 - عددالزوار : 4140 )           »          سجل حضورك باسم عضو (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 14609 - عددالزوار : 112047 )           »          لو`رحت`للسوبر ماركت` وش تشتري `للعضو اللي قبلك `: ) (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 1404 - عددالزوار : 14268 )           »         
أعلانات الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المشرفة المميزه 

حنا عرب / نجم الشعر
بقلم : نجم الشعر



شريط الاهداءات



الملاحظات

][ ♣ منتدى الحوار العــام ♣ ][ ♣ قسم خـاص بـ المواضيـع العامه و النقاش الهادف و البنـاءا ♣

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-21-2019, 07:20 PM
عبدالهادي حسين الطويلعي غير متواجد حالياً
اوسمتي
و سام ألالفيه التاسعه و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 فترة الأقامة : 2695 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (07:12 PM)
 المشاركات : 9,785 [ + ]
 التقييم : 105
 معدل التقييم : عبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enoughعبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي (مستهدفوا المملكة لن تحققوا إلا عارًا)م7/ب3



(مستهدفوا المملكة لن تحققوا إلا عارًا)
م7/ب3
* وهل مقتل المواطن السعودي (جمال خاشقجي) – رحمه الله – في قنصلية بلاده بإستانبول؛ سبب كافٍ، لكي يتحول الرئيس التركي (قردوغان) إلى خطيب يومي لنشر روايات وفبركات كثيرة؛ وتحويل آلته الإعلامية إلى ظهير وسند لـ (الجزيرة القطرية)، وإعلام المال القطري في عواصم أوروبا، ثم لم يكتف (قردوغان) بذلك؛ بل راح يشد الرحال إلى زعماء أميركا وأوروبا؛ محرشًا ومحرضًا ومؤلبًا على المملكة العربية السعودية، في حين أن قضيته – إن كانت هناك قضية – إن كانت هناك قضية – هي بينه وبين المملكة العربية السعودية فقط..؟.
* لم نعرف من قبل؛ أن إنسانية (قردوغان) ومن لف لفه في عواصم أميركا وأوروبا؛ تتحرك وتحترق لمقتل إنسان أيًا كان. كم من زعيم وصحافي وإنسان؛ خطف وقتل على الأرض التركية، وحتى في أوروبا وأميركا، فما اهتز لذلك (قردوغان)، ولا حقوق الإنسان، ولا سيناتور وزعيم حزب في دول الغرب، ولا في (جريرة قطر). ماذا يجري بالضبط..؟.
* الذي جرى ويجري بالضبط؛ هو تنفيذ مشروع كبير؛ يستهدف المملكة العربية السعودية في أمنها واستقرارها ووحدة ترابها. كان هذا المشروع الدولي الخبيث؛ قبل مقتل جمال خاشقجي، وركب موجة الحادث، وسوف يستمر إلى أجل غير مسمى. هكذا ينبغي لنا أن نقرأ المشهد اليوم، وأن نفهم جيدًا تكالب أعدائنا علينا، ابتداءً من (دوخة قطر)، إلى طهران وأنقرة، وعواصم عالمية تفتح أبوابها لشواذ العرب، من أذناب الحمدين، وأعوان إخوان الشيطان، الذين يديرون دويلة قطر، ويتمسحون بحذاء (قردوغان) في تركيا صباح مساء.
* المملكة العربية السعودية؛ نجت – بفضل الله، ثم بحكمة قادتها وإخلاص شعبها – من مشروع الإخوان المدعوم قطريًا، لتفتيت العرب، وإزالة دولهم القطرية تحت شعار: (الربيع العربي)، بل وساهمت في إنقاذ مصر من براثنهم. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تقف بصلابة ضد الجماعات الدينية المتطرفة والإرهابية، التي تحظى بدعم إيراني قطري في المنطقة.. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تقف بقوة ضد تفريس العراق والبحرين وسورية ولبنان واليمن. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تقود أكبر تحالف عربي ضد التدخل الفارسي في اليمن ودعمه لميليشيات الحوثي الإرهابية، بهدف تطويق دول الخليج والمملكة، وتهديد الأراضي المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تشترك في قوة عربية رباعية لمقاطعة قطر، وتأديب قادتها، وردها إلى حضنها الخليجي والعربي، بعد أن ثبت تآمرها على المملكة ودول الخليج والعرب كافة، واحتضانها لجماعة الإخوان المفسدين، وتسخير مالها القذر لقتل الزعماء العرب، وإشعال الفتن في سورية وليبيا والجزائر والمغرب والعراق واليمن والبحرين. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ لم تختف من الخريطة كما تنبأ بذلك أمير قطر السابق حمد بن خليفة ورئيس وزرائه حمد بن جاسم. بل ظلت قائمة شامخة، تنصر المظلوم على الظالم، وتدعم حقوق العرب كافة. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تقود تجربة إصلاحية جديدة.. اجتماعية واقتصادية وسياسية كبرى. تتمثل في التحول الوطني 2020. ورؤية المملكة 2030، وظهرت أولى بوادرها في مشروع القدية، ومشروع نيوم الكبير، وهي بذلك ماضية في خلق نموذج تنموي فريد وجديد في المنطقة العربية والشرق الأوسط. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ لم تستسلم أو ترضخ لكافة الاستفزازات والابتزازات التي مورست عليها من قبل (قردوغان)؛ عقب تنفيذ المقاطعة العربية لدويلة قطر، ولن ترضخ أو تستسلم لا اليوم ولا غدًا، لا لـ (قردوغان)؛ ولا لغيره من تجار المواقف السياسية، ومرتزقة الإعلام في (الدوخة)، أو في (أنقرة ولندن وواشنطن ونيويورك) وغيرها. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ ظلت طيلة أربعة عقود؛ وهي تواجه المحاولات الإيرانية الكثيرة لتخريب مواسم الحج، وتهديد أمن حجاج بيت الله الحرام.. تواجه كل ذلك بالحكمة والهدوء، وكشف الحقائق لمن يرغب في ذلك. حافظت على أمن الحجاج، وراعت حرمة بيت الله الحرام، وصدت النوايا العدوانية لملالي إيران، دون ضعف أو تهاون. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تدعم القوى العربية الحرة، التي تقاوم المد الفارسي في أكثر من قطر عربي، وخاصة في العراق، وسورية، ولبنان، واليمن. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية؛ تشكل مركز قيادة وريادة في منطقة الشرق الأوسط، فعليها يعول العالم الحر، للتخلص من الجماعة الإرهابية المسلحة، وكبح جماح التمدد الإيراني في المنطقة والتخلص من شراذم الإخوان المبلسين، الذين يديرون دفة الحكم في قطر، وتعزيز النمو الاقتصادي في العالم، واستقرار سوق الطاقة، والمحافظة على توازن القوى في المنطقة.. إذن هي مستهدفة.
* المملكة العربية السعودية.. إنها تلك الشجرة المثمرة، التي يرميها كل حاقد، وحاسد، وغادر، وخائن، وضغين. لا عجب، فهذا هو السبب: لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على (عُرن) الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.
تبقى الأسود أسودًا، والكلاب كلاب إما ما يقوله المرتزقة عن وجود تسجيلات بالصوت والصورة للجريمة التي أدمت قلب كل مواطن سعودي وقلوب الشرفاء في العالم، تدعونا للتوقف قليلاً لنتساءل عن مصادر معلومات هؤلاء المروجين لتلك الأخبار وصحة توثيقهم لما يزعمونه أنه من أجهزة تصوير وتسجيل دست داخل مبنى القنصلية وسكن القنصل العام السعودي قبل وقوع الجريمة.. لكأنهم كانوا داخل مبنى القنصلية يوم اختراقها الأول لزرع أجهزة التصوير والتنصت، ومن بعد يوم من حادثة القتل، إن صحت روايتهم.
هل يا ترى هم من زرعوا أجهزة التسجيل والتصوير المخفية داخل مكاتب القنصلية وسكن القنصل العام؟.. ولحساب أي جهاز من أجهزة الاستخبارات المحلية أو الإقليمية أو العالمية؟! وإذا كانوا على علم مسبق باستدراج الأستاذ جمال خاشقجي – يرحمه الله – إلى مبنى القنصلية ليلقى حتفه – كما يزعمون – أما كان أجدر بهم تنبيه الأمن التركي لما قد يحصل لتفادي حصوله؟!.
يقودنا الشك في أمرهم إلى اليقين بأنهم يعملون لصالح فئة أو جماعة أو دولة دأبت على زرع الفتن وإشعال الحرائق في دول العالم العربي، على غرار ما شاهدناه في العراق وسورية وليبيا واليمن، لتمزيق لحمة النسيج العربي السعودي، وسداه الممتد فوق تراب الوطن من خليجه إلى بحره. هذا النسيج الذي يزداد متانة وقوة عامًا بعد عام، وفاتهم أن الشعب السعودي يقف خلف قيادته ويثق بولي أمره؛ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله، ويؤيد كل ما اتخذه من إجراءات وتوجيهات لإجراء تحقيق مهني عادل في أمر الاغتيال. وثقتنا مطلقة في قضائنا وفي تعاملهم مع المتورطين في حادثة الاغتيال، ونزاهته، وإحقاق الحق ومعاقبة المسيء.
وبما أن لكل جريمة، كتلك التي وقعت في اسطنبول، أشخاص يسهلون تنفيذها، اقترح أن يتجه التحقيق لطلب شهادة آخرين من خارج المملكة، للتحقق فيما إذا كان هناك من ساعد مجموعة القتلة.. وما إذا كانوا من الطابور الخامس الذي تعمل عناصره على إساءة العلاقات بين المملكة والدول الصديقة. فحادثة كتلك مع تداعياتها وما أثير حولها من ضجيج إعلامي، ومن قيل وقال داخليًا وإقليميًا بأصدقائها إلى أن تنتهي الإجراءات القضائية. ويظل شك يقيننا، أصدق من يقين شكهم.
عبدالهادي الطويلعي
14رجب1440هـ



 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



آخر تعديل احساس انثى يوم 03-21-2019 في 07:42 PM.
رد مع اقتباس
قديم 03-21-2019, 07:42 PM   #2


الصورة الرمزية احساس انثى
احساس انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2280
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:14 AM)
 المشاركات : 38,205 [ + ]
 التقييم :  75
 اوسمتي
و سام الالفيه السابعه و الثلاثون و سام العطاء و سام المراقبه المتميزه و سام التميز و سام النشاط 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه كاتبنا
طرح اكثر من رائع
دائما بانتظار جديدك بشوق
تحياتي لك
الحكيمة


 
 توقيع : احساس انثى

***



رد مع اقتباس
قديم 03-23-2019, 06:12 PM   #3


الصورة الرمزية النمر
النمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 04-16-2019 (10:17 AM)
 المشاركات : 20,661 [ + ]
 التقييم :  300
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 اوسمتي
و سام الالفيه العشرون و سـام الاداره العامه و سام المدير العام و سام العطاء 
لوني المفضل : Teal
افتراضي













الكاتب/عبدالهادي حسين الطويلعي .




موضوع رائع جداً و طرح مميز بارك الله فيك .
دائماً بأنتظار بوح قلمك المتميز .
كاتبنا المتألق .
شكراً لك .
تحيتي
.



 
 توقيع : النمر



رد مع اقتباس
قديم 03-23-2019, 09:17 PM   #4


الصورة الرمزية رعد الشمال
رعد الشمال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:13 AM)
 المشاركات : 72,805 [ + ]
 التقييم :  14
 اوسمتي
و سام الالفيه السبعون و سام العطاء مراقب متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لك كل الشكر و التقدير / كاتبنا ابو فيصل
موضوع أقل ما يقال عنة أنه أكثر من رائع
سلمت يداك اولا واشتقنا الى مواضيعك
الجميلة الله لا يحرمنا مشاركاتك


 
 توقيع : رعد الشمال



رد مع اقتباس
قديم 03-25-2019, 05:00 PM   #5


الصورة الرمزية عبدالهادي حسين الطويلعي
عبدالهادي حسين الطويلعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:12 PM)
 المشاركات : 9,785 [ + ]
 التقييم :  105
 اوسمتي
و سام ألالفيه التاسعه و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شاكراً لكم حضوركم


 
 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كلمة أدارة الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه من عنزه

الإدارة: *-إدارة الموقع غير مسؤولة عن أي مشاركة من مشاركات الأعضاء كل مشاركة تخص كاتبها فقط-* الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعة من عنزة

Security byi.s.s.w